هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة براون

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة براون الوكيل الوحيد لشركة براون و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة براون

صيانة براون
صيانة غسالات فول اوتوماتيك براون

صيانة غسالات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك براون)

صيانة براون
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك براون

صيانة غسالات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك براون)

صيانة براون
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك براون

صيانة غسالات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك براون)

صيانة براون
صيانة غسالات اطباق براون

صيانة غسالات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق براون)

صيانة براون
صيانة غسالات اطفال براون

صيانة غسالات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال براون)

صيانة براون
صيانة مجففات ملابس براون

صيانة مجففات براون الوكيل الوحيد الرسمي لشركة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجات نو-فروست براون

صيانة ثلاجات نو-فروست براون الوكيل الوحيد في مصر لشركة براون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجات دي-فروست براون

صيانة ثلاجات دي-فروست براون الوكيل الوحيد في مصر لشركة براون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجة دوبلكس براون

صيانة ثلاجة دوبلكس براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجة عرض براون

صيانة ثلاجة عرض براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براون

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه براون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة براون)

صيانة براون
صيانة ثلاجة ميني بار براون

صيانة ثلاجة ميني بار براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار براون)

صيانة براون
صيانة كولدير براون

صيانة كولدير براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير براون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير براون)

صيانة براون
صيانة دسبنسر براون

صيانة دسبنسر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر براون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر براون)

صيانة براون
صيانة ديب فريزر براون

صيانة ديب فريزر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر براون)

صيانة براون
صيانة دفايات زيت براون

صيانة دفايات زيت براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت براون)

صيانة براون
صيانة دفايات كهرباء براون

صيانة دفايات كهرباء براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء براون)

صيانة براون
صيانة فلاتر مياة براون

صيانة فلاتر مياة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة براون)

صيانة براون
صيانة مروحة ستاند براون

صيانة مروحة ستاند براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند براون)

صيانة براون
صيانة مروحة راسية براون

صيانة مروحة راسية براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية براون)

صيانة براون
صيانة مروحة سقف براون

صيانة مروحة سقف براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف براون)

صيانة براون
صيانة مروحة حائط براون

صيانة مروحة حائط براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط براون)

صيانة براون
صيانة مروحة ديجيتال براون

صيانة مروحة ديجيتال براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال براون)

صيانة براون
صيانة مكنسة سجاد براون

صيانة مكنسة سجاد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد براون)

صيانة براون
صيانة مكنسة عربية براون

صيانة مكنسة عربية براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة براون)

صيانة براون
صيانة مكنسة يد براون

صيانة مكنسة يد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد براون)

صيانة براون
صيانة مكنسة تسوية عشب براون

صيانة مكنسة تسوية عشب براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية براون)

صيانة براون
صيانة كشافات براون

صيانة كشافات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات براون)

صيانة براون
صيانة مجفف يد براون

صيانة مجفف يد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد براون)

صيانة براون
صيانة ريسيفر براون

صيانة ريسيفر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر براون)

صيانة براون
صيانة سكوتر براون

صيانة سكوتر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر براون)

صيانة براون
صيانة هاف بورد براون

صيانة هاف بورد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد براون)

صيانة براون
صيانة بوتاجازات براون

صيانة بوتاجازات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز براون)

صيانة براون
صيانة بوتاجاز بلت ان براون

صيانة بوتاجاز بلت ان براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان براون)

صيانة براون
صيانة فرن براون

صيانة فرن براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران براون)

صيانة براون
صيانة فرن بلت ان براون

صيانة فرن بلت ان براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان براون)

صيانة براون
صيانة مايكروويف براون

صيانة مايكروويف براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف براون)

صيانة براون
صيانة سخان فوري براون

صيانة سخان فوري براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري براون)

صيانة براون
صيانة سخان غاز براون

صيانة سخان غاز براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز براون)

صيانة براون
صيانة سخان كهرباء براون

صيانة سخان كهرباء براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء براون)

صيانة براون
صيانة سخان مركزي براون

صيانة سخان مركزي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي براون)

صيانة براون
صيانة عجان براون

صيانة عجان براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة براون)

صيانة براون
صيانة خلاطات براون

صيانة خلاطات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات براون

صيانة براون
صيانة هاندبلندر براون

صيانة هاندبلندر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات براون

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة براون
صيانة مفرمة براون

صيانة مفرمة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة براون

صيانة براون
صيانة كاتل براون

صيانة كاتل براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل براون

صيانة براون
صيانة شفاط براون

صيانة شفاط براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط براون

صيانة براون
صيانة ماكينة حلاقة براون

صيانة ماكينة حلاقة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة براون

صيانة براون
صيانة بيبي ليس براون

صيانة بيبي ليس براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس براون

صيانة براون
صيانة استشوار براون

صيانة استشوار براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار براون

صيانة براون
صيانة مكواه شعر براون

صيانة مكواه شعر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر براون

صيانة براون
صيانة مكواه ملابس براون

صيانة مكواه ملابس براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس براون

صيانة براون
صيانة مكواه بخار براون

صيانة مكواه بخار براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار براون

صيانة براون
صيانة غرفة تبريد براون

صيانة غرفة تبريد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد براون

صيانة براون
صيانة تكييف مركزي براون

صيانة تكييف مركزي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى براون

صيانة براون
صيانة تكييف سبليت براون

صيانة تكييف سبليت براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت براون

صيانة براون
صيانة تكييف شباك براون

صيانة تكييف شباك براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك براون

صيانة براون
صيانة تكييف صحراوي براون

صيانة تكييف صحراوي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى براون

صيانة براون
صيانة تكييف محمول براون

صيانة تكييف محمول براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول براون

صيانة براون
صيانة كاسيت براون

صيانة كاسيت براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت براون

صيانة براون
صيانة كاسيت سيارة براون

صيانة كاسيت سيارة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة براون

صيانة براون
صيانة موبايل براون

صيانة موبايل براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل براون

صيانة براون
صيانة تليفونات براون

صيانة تليفونات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات براون

صيانة براون
صيانة اجهزة سنترال براون

صيانة اجهزة سنترال براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال براون

صيانة براون
صيانة تليفون لاسلكي براون

صيانة تليفون لاسلكي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة براون
صيانة تاب براون

صيانة تاب براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب براون

صيانة براون
صيانة اي باد براون

صيانة اي باد براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد براون

صيانة براون
صيانة اي بود براون

صيانة اي بود براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود براون

صيانة براون
صيانة شاشات ال اي دي براون

صيانة شاشات ال اي دي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي براون

صيانة براون
صيانة شاشات ال سي دي براون

صيانة شاشات ال سي دي براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي براون

صيانة براون
صيانة شاشات بلازما براون

صيانة شاشات بلازما براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما براون

صيانة براون
صيانة تليفزيونات براون

صيانة تليفزيونات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات براون

صيانة براون
صيانة هوم ثيتر براون

صيانة هوم ثيتر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر براون

صيانة براون
صيانة سماعات براون

صيانة سماعات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات براون

صيانة براون
صيانة لاب توب براون

صيانة لاب توب براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب براون

صيانة براون
صيانة كاميرات مراقبة براون

صيانة كاميرات مراقبة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة براون

صيانة براون
صيانة كاميرات ديجيتال براون

صيانة كاميرات ديجيتال براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال براون

صيانة براون
صيانة كاميرات فيديو براون

صيانة كاميرات فيديو براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو براون

صيانة براون
صيانة اجهزة طبية براون

صيانة اجهزة طبية براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية براون

صيانة براون
صيانة اسانسيرات براون

صيانة اسانسيرات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات براون

صيانة براون
صيانة جهاز بصمة براون

صيانة جهاز بصمة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة براون

صيانة براون
صيانة باركود براون

صيانة باركود براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود براون

صيانة براون
صيانة ميزان ديجيتال براون

صيانة ميزان ديجيتال براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال براون

صيانة براون
صيانة ماكينة تصوير مستندات براون

صيانة ماكينة تصوير مستندات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات براون

صيانة براون
صيانة طابعة براون

صيانة طابعة براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة براون

صيانة براون
صيانة سكانر براون

صيانة سكانر براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر براون

صيانة براون
صيانة سيرفرات براون

صيانة سيرفرات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات براون

صيانة براون
صيانة فاكسات براون

صيانة فاكسات براون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات براون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات براون

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة براون



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة براون في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة براون و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة براون في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة براون بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة براون الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة براون " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة براون و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة براون و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة براون بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات براون ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة براونو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة براون 500 ج.م و كانت منتجات براون متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات براون فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة براون صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة براون في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة براون المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء براون .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء براون اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة براون

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة براون الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء براون يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة براون في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء براون 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة براون انا عميل لدى صيانة براون و لان كل اجهزتى في البيت براون, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة براون من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات براون و التعامل مباشرةً مع صيانة براون حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة براون
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة براون و الحقيقة انا شايفة ان شركة براون غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة براون هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة براون تعاملت مع مركز صيانة براون و وجدت افضل خدمة صيانة براون في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة براون و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة براون الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة براون صيانة براون
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.